About Author
خديجة الوصال
124 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

العين ضد النصر.. رونالدو يقود التشكيل العالمي المتوقع اليوم

في مواجهة مثيرة اليوم، يتقابل فريق العين ضد النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، على ستاد "هزاع بن زايد" في الإمارات.

مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

ستُقام مباراة قوية بين فريقي العين الإماراتي والنصر السعودي في ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لهذا العام 2023/2024، ويسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل المواجهة الثانية في "الأول بارك"، معقل النصر والذي يتزعمه كريستيانو رونالدو.

وكان قد تأهل العين الإماراتي لربع النهائي بعد تجاوز عقبة فريق نسف قرشي الأوزبكستاني في دور الست عشر، بعد تعادلهم في الذهاب وفوزهم في إياب بنتيجة ٢-١، بينما نجح النصر السعودي بقيادة رونالدو في التأهل بعد تغلبه على فريق الفيحاء بنتيجة ٣-٠ في مجموع المباراتين.

التشكيل المتوقع لفريق النصر ضد العين في مباراة اليوم

من المتوقع أن يكون تشكيل فريق النصر ضد العين على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أوسبينا.
  • خط الدفاع: أليكس تيليس - علي لاجامي - إيمريك لابورت - عبد الإله العمري.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري - علي الحسن - أوتافيو.
  • خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أيمن يحيى.

موعد مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة العين ضد النصر الليلة اليوم الإثنين، الموافق الرابع من شهر مارس الحالي، وذلك في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023/2024.

مباراة العين ضد النصر من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، على أرضية ستاد "هزاع بن زايد" في الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

مجموعة قنوات beIN Sports تعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا العام، وستكون القنوات الناقلة لمباراة العين ضد النصر.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة