About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

دورات جوجل في البرمجة

دورات جوجل في البرمجة.. إذا كنت ترغب في اكتساب مهارات برمجية متميزة وتطوير قدراتك في مجال التقنية، فإن دورات جوجل في البرمجة التي سنتحدث عنها في هذا المقال هي الخيار الأمثل لك، تتميز هذه الدورات بأنها تمنحك فرصة التعلم من خبراء في جوجل نفسها، فضلًا عن أنها توفر لك الموارد والمحتوى الإلكتروني المتميز.

دورات جوجل في البرمجة

من أهم دورات جوجل في البرمجة ما يلي:

دورة البرمجة باستخدام لغة Python

تتيح لك هذه الدورة اكتساب المعرفة والمهارات الأساسية في لغة Python، التي تعتبر إحدى أكثر لغات البرمجة انتشارًا وشيوعًا في العالم، سوف تتعلم كيفية بناء تطبيقات برمجية بسيطة والعمل على المشاريع العملية التي ستعزز قدراتك البرمجية.

دورة تطوير تطبيقات الويب باستخدام HTML و CSS

هذه الدورة هي فرصتك لفهم لغات تنسيق صفحات الويب المهمة HTML وCSS ، سوف تتعرف على كيفية بناء وتصميم صفحات الويب الاحترافية وجعلها تبدو رائعة، ستحصل على فهم جيد للأساسيات وسوف تكتسب المهارات اللازمة لتطوير تطبيقات واجهات المستخدم الويب.

 

دورة تطوير تطبيقات Android

تُعَدُّ هذه الدورة مناسبة لأولئك الذين يرغبون في تطوير تطبيقات Android وتعلم كيفية استخدام لغة برمجة Java، سوف تحصل على بنية شاملة لتصميم التطبيق وتعرف على أفضل الممارسات في برمجة التطبيقات والتفاعل مع المستخدمين.

دورة تطوير مواقع الويب المتقدمة باستخدام JavaScript

هذه الدورة هي فرصتك لاكتشاف إمكانات لغة برمجة JavaScript واستخدامها في تطوير مواقع الويب المتقدمة، ستتعلم كيفية تطبيق المفاهيم المتقدمة مثل JSON و AJAX وتصميم UI/UX الديناميكي لتحقيق أداء مذهل في تطبيقاتك على الويب.

دورة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

هذه الدورة مناسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، ستتعلم من خلال هذه الدورة من دورات جوجل في البرمجة أساسيات البرمجة التي تدعم هذه التقنية المبتكرة وكيفية بناء نماذج تعلم آلي والتفاعل مع البيانات.

إذا كنت ترغب في تعلم اللغات البرمجية وزيادة فرصك في سوق العمل، فلا شك في أن دورات جوجل في البرمجة ستكون همزة الوصل التي تنقلك إلى الأفضل، استغل هذه الفرصة واكتسب المهارات التقنية التي ستميزك عن الآخرين وتفتح أمامك العديد من الفرص المهنية المثيرة.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة