About Author
خديجة الوصال
124 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

تفاصيل وفاة بطل فيلم «باراسايت» لي سون

تلقت الشرطة الكورية في العاصمة سول صباح أمس بلاغًا بالعثور على رجل في الـ 48 من عمره ميتًا داخل سيارته، وتم التعرف فيما بعد عليه كممثل كوري جنوبي بارز ظهر في "فيلم الطفيليات" الحائز على جائزة الأوسكار، الممثل لي سونج كيو. 

 

وتحركت الشرطة على الفور إلى مكان العثور على الجثة للكشف عن أسباب الوفاة، لم تُعرِف حتى الآن تفاصيل حول الحادث، لكن يُعتقد الآن أن الوفاة حدثت بالانتحار، حيث ترك لي سون رسالة وتناول حبوب الفحم قبل مغادرة منزله والتوجه إلى حديقة في عاصمة البلاد، حيث تم العثور على جثته داخل سيارته.

صورة السيارة التي توفى فيها لي سون

تمكنت وسائل الإعلام هناك من التقاط صورة للسيارة التي توفي فيها "لي" أثناء قيام الشرطة بالبحث والتحقيق، حيث كانوا يحققون في السيارة التي عثر عليها، ونشرتها شبكة "سي إن إن".

ووفقًا لنفس المصدر، كان قد تم استدعاء لي سون من قبل الشرطة في يوم 23 ديسمبر وأُوقف لمدة 19 ساعة قبل أن يتم إطلاق سراحه في اليوم التالي، فيما قالت شرطة مدينة إنتشون التي تم القبض عليه فيها، إن جميع اختبارات المخدرات التي خضع الممثل لي سون لها جاءت سلبية خلال فترة التحقيق، لكن لم يتم الكشف عن عدد الاختبارات التي تم إجراؤها.

وقدمت الشرطة تعازيها لأسرة الممثل الراحل، وقالت أنها حاولت منع التسريبات الإعلامية حول التحقيق الخاص بالمخدرات قبل الانتهاء منه، وذلك حسب قانون كوريا الجنوبية الذي يحظر على المشاركين في التحقيق الجنائي نشر حقائق حول المشتبه به قبل الانتهاء من التحقيق.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة