About Author
خديجة الوصال
118 followers

أحدث المقالات

اعتقال لاعبي ريال مدريد بتهم جنسية.. والنادي يرد

أفادت وسائل إعلام إسبانية بأنه تم احتجاز لاعبي ريال مدريد بتهمة الضلوع في فضيحة جنسية، وتم نقل تفاصيل عملية الاعتقال والتهمة الموجهة لهم من قبل وكالات الأنباء، في السطور التالية سنقدم لكم تفاصيل هذا الحدث وما تم توضيحه من قبل الشرطة الإسبانية بشأن هذا الأمر.

واقعة اعتقال لاعبي ريال مدريد بتهمة جنسية

أثار اعتقال ثلاثة لاعبين من نادي ريال مدريد الإسباني يوم الخميس موجة من الصدمة والاستياء بين مشجعي الفريق. 

 

ووفقًا لتقارير صحفية، تم اعتقال لاعبي ريال مدريد بناءً على بلاغ أرسلته والدة قاصر تدعي انتشار مقاطع فيديو جنسية تضم أحدهم مع القاصر، وقد تم اصطحاب اللاعبين إلى مركز الشرطة في مدريد للتحقيق معهم، ولم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن.

تأتي هذه الواقعة ضمن سلسلة فضائح جنسية تهز عالم كرة القدم الإسبانية هذا العام، مما يولد تساؤلات حول روح الانضباط والمسؤولية في صفوف الرياضيين المحترفين.

بيان الشرطة الإسبانية بشأن اعتقال لاعبي ريال مدريد

أعلنت الشرطة الإسبانية عن احتجاز اللاعبين الثلاثة، اللذين تتراوح أعمارهم بين ٢١ و ٢٢ عامًا، بعد تلقي شكوى في جزر الكناري، وتم استدعاء لاعب رابع للتحقيق ولم يتم تحديد ما إذا كان سيواجه تهمًا أيضًا.

وأفادت صحيفة "إل كونفيدينسيال" بالتحقيقات التي كشفت أن الهدف الأساسي للتحقيق هو أحد لاعبي الفريق الثالث الذي اتهم بتصوير نفسه أثناء ممارسة الجنس مع قاصر، وقام اللاعبان الآخران بنشر الفيديو على تطبيق واتساب بدون موافقة القاصر.

العقوبة التي يواجهها لاعبي ريال مدريد

بعد ظهور فيديو إباحي مشين يشارك فيه ثلاثة لاعبين من أكاديمية فريق ريال مدريد الإسباني للشباب، يواجه هؤلاء اللاعبون عقوبات قاسية إذا ثبت تورطهم فيه، وقد كشفت صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية عن العقوبة المرجحة التي قد تواجههم وفقًا للقانون الجنائي الإسباني. 

إذا رفضت الضحية التصوير، فالعقوبة تتراوح بين سنة و4 سنوات من السجن، بالإضافة إلى غرامة تتراوح بين 12 و24 شهرًا للشخص الذي قام بالتصوير، وتشدد العقوبة بالسجن لمدة تتراوح بين سنتين و 5 سنوات إذا تم نشر الفيديو بالإضافة إلى التصوير.

 

وفي حالة أن الضحية قاصر، تصبح العقوبات أشد، وقد أعلنت الشرطة الإسبانية اعتقال اللاعبين الثلاثة واستجواب لاعب رابع بشأن الحادث، وجاري التحقيق للكشف عن كافة تفاصيل الواقعة.

النادي يرد بعد اعتقال لاعبي ريال مدريد

أكد نادي ريال مدريد أن بعض لاعبيه من الفريق الرديف وثلاثة لاعبين من الفريق الثالث قاموا بتقديم شهاداتهم للشرطة بشأن الادعاءات المزعومة، وأشار النادي إلى أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة بعد الحصول على تفاصيل كاملة حول الحادث.

التعليقات
عماد محمد مصباح على صقر - سبتمبر ١٦, ٢٠٢٣, ١:١٠ ص - إضافة رد

لاحول ولاقوة وغلا بالله العلي العظيم

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة