About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني 2023

يبحث المشجعين عن مباراة نادي ريال مدريد وفريق ألميريا في إطار الدوري الإسباني لعام 2023، ستكون المباراة فرصة لكل من الفريقين لتحقيق الانتصار وتقديم أداء رائع أمام جماهيرهم، في هذا المقال سنقدم لكم تفاصيل مباراة ريال مدريد وألميريا في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم سنستعرض التشكيل المتوقع وسنوفر رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وألميريا لمشاهدة المباراة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وألميريا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني 2023 وتوقيت بدء المباراة

ستكون مباراة ريال مدريد ضد ألميريا علي ملعب العاب البحر المتوسط وستكون المباراة السبت الموافق 19 أغسطس 2023، تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ألميريا الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة والقدس وقطر والكويت والساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات وعمان والساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

من المتوقع أن تكون مباراة ريال مدريد وألميريا مثيرة وعالية التنافس حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز واستمرار الانتصارات في الدوري ومن الواضح أن ريال سيسيطر علي المباراة منذ البداية وسيحاول التسجيل في بداية المباراة لذلك يحتاج فريق ألميريا إلى تحسين أدائه الدفاعي والتركيز على تنظيم الدفاع بشكل جيد.

التشكيلة المتوقعة ريال مدريد ضد ألميريا 

  • حراسة المرمى: كيبا.
  • الدفاع: ألابا، فيران جراسيا، كارفاخال، روديجر.
  • الوسط: كامافينجا، جود بيلينجهام، تشواميني، فيدي فالفيردي.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

مجريات المباراة ريال مدريد وألميريا

سنوفر تغطية مجريات مباراة ريال مدريد وألميريا طوال 90 دقيقة وبعد انتهاء المباراة سنوفر لكم ملخص لمباراة ريال مدريد وألميريا زوروا موقعنا للمشاهدة.

فريق ريال مدريد يدخل المباراة بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق أتلتيك بلباو بنتيجة 2-0، وكان أداء الفريق رائع في تلك المباراة حيث تمكن من تحقيق الفوز لذلك لم يغير مدرب ريال مدريد التشكيلة كثيرا.

فريق ألميريا خسر مباراته الأولى أمام رايو باييكانو بنتيجة 0-2، الفريق بحاجة إلى تحسين أدائه خاصة في منطقة الهجوم حيث لم يتمكن من تسجيل أي أهداف في تلك المباراة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألميريا اليوم؟

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا على قناة beIN Sports HD 1، تعليق الكابتن علي محمد علي.

نهاية هذا المقال عن مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني ذكرنا موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيلة لفريق ريال مدريد ضد ألميريا، مباراة ريال مدريد من المباريات المهمة في الدوري الإسباني حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز والمنافسة على اللقب، اذا كنت من عشاق ريال مدريد وتريد مشاهدة المباراة سنوفر رابط بث مباشر مباراة ريال مدريد وألميريا في هذا المقال مع بدء الاستوديو التحليلي.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة