About Author

محمود محمد فتح الباب مهندس زراعي ٣١ سنة من المنصورة بدولة مصر

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة الاهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز 2023

بث مباشر مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2023

نلتقي اليوم مساء الجمعة الموافق 14 ابريل 2023 مع مباراة النادي الاهلي ضد نادي فاركو في الدوري المصري الممتاز بث مباشر وذلك في اطار منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز 2023 على أرضية استاد القاهرة، حيث يحتل النادي الاهلي المركز الثاني في الترتيب برصيد 47 نقطة من 19 مباراة اما نادي فاركو فيحتل المركز الثامن برصيد 32 نقطة من 24 مباراة.
اما عن موعد مباراة الأهلي وفاركو سيقام اللقاء الليلة في تمام الساعة التاسعة 9:00Pm مساءً بتوقيت القاهرة فانتظروا رابط البث المباشر مباراة الأهلي وفاركو.

مباراة فاركو والاهلي اليوم بث مباشر

نلتقي اليوم في بث مباشر مباراة الاهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز في اطار الجولة 25 من عمر الدوري المصري الممتاز 2023. حيث سيكون لقاء فاركو ضد الاهلي لقاء من اللقاءات الحاسمة للنادي الاهلي ضد فريق واعد وهو نادي فاركو والذي يحتل المركز الثامن بالدوري وهو في مناطق الامان من حيث الهبوط، لكن يبدو ان فريق فاركو فريق طامح للوصول لمراكز تؤهله للعب في البطولات الافريقية لذل ستكون مباراة الاهلي ضد فاركو مباراة قوية جدا أثناء البث المباشر لمباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2023.

تحليل مباراة الاهلي وفاركو الدوري المصري الممتاز اليوم

يدخل النادي الاهلي كل المبارايات في الدوري علي انها المباراة النهاية في الدوري المصري الممتاز وله مباريات مؤجلة ومع ذلك يفصله عن الصدراة نقطة واحدة مع نادي فيوتشر المنافس بقوة هذا العام على مراكز التاهل للبطولات الافريقية واعتاد الاهلي مع المدرب السويسري ماسيل كولر اللعب علي الهجوم والبحث عن الاسبقية دائما وعدم الانتظار للتحرك من الخصم. حيث يريد المدرب الجديد اثبات الكفاءة منذ البداية دائما في كل مباراة وانهاء الامور مبكرا كلما امكن الامر.

اما عن نادي فاركو فيحتل المركز الثامن بترتيب الدوري المصري الممتاز وسوف يدخل البث المباشر من مباراة فاركو ضد الاهلي في الدوري المصري الممتاز بكل الوسائل الممكنة لتحقيق نتيجة ايجابية ضد النادي الاهلي والخروج بنقطة من المباراة على الاقل ان لم يحدثوا المفاجاة وينتصر على النادي الاهلي.

بث مباشر لمباراة الاهلي ضد فاركو الدوري المصري الممتاز 2023

سوف نلتقي الليلة في بث مباشر لمباراة الاهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز الليلة في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة وسوف ننقل لكم مجريات مباراة الأهلي وفاركو من خلال البث المباشر على موقع ديفلانسر.

مجريات مباراة الاهلي وفاركو اليوم

سوف نتابع معا مجريات مباراة الاهلي ضد فاركو في مباراة مصيرية لفريف فاركو والأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة