About Author

محمود محمد فتح الباب مهندس زراعي ٣١ سنة من المنصورة بدولة مصر

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة حرس الحدود والزمالك الدوري المصري الممتاز 2023

تقديم بث مباشر مباراة حرس الحدود والزمالك الدوري المصري الممتاز 2023

نلتقي الليلة مع البث المباشر لمباراة حرس الحدود والزمالك الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 36 نقطة من 22 مباراة حتى الآن خلف نادي بيراميدز 40 نقطة في المركز الثالث ويفصله عن الصدارة النادي الأهلي برصيد 47 نقطة ولكن من 19 مباراة فقط ويسعى الزمالك لتذليل الفارق بينه وبين أقرب منافسيه وذلك من أجل الوصول لمركز يؤهله لبطولة دوري ابطال افريقيا التي اعتاد الزمالك التواجد ضمن الأندية المشاركة فيه على مدى تاريخه الكروي الطويل والليلة يسعى الزمالك للتصدر على حرس الحدود في البث المباشر لمباراة الزمالك وحرس الحدود، تابعوا معنا مجريات مباراة الزمالك وحرس الحدود على موقع ديفلانسر.

على صعيد آخر يحتل حرس الحدود ذيل الترتيب برصيد 16 نقطة من 22 مباراة ايضا ويسعي جاهداً في مباراتة مع نادي الزمالك اليوم على أرض ملعبه للخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن مناطق الهبوط لدوري الدرجة الثانية حيث يفصله 4 نقاط عن أول منافسيه خارج منطقة الهبوط وهو الاسماعيلي برصيد 20 نقطة من 22 مباراة.

يدخل نادي الزمالك بالقوة الضاربة ولن يتواني في تقديم المجهود لمحاولة انهاء المباراة مبكرا بهدف حتى لا يضع نفسه في موقف المعاناة أمام فريق طامح يملك الدوافع من أجل الحفاظ على ترتيب لهُ في الموسم المقبل من الدروي المصري الممتاز. فإذا اراد الزمالك الفوز على حرس الحدود علية أن يؤمن المباراة بهدف مبكر وأن لا يركن للعب في الوسط واللعب المتوازن بدون الغفلة عن تأمين الدفاع ضد أي هجمة مرتدة قد تربك جميع حسابات الزمالك في المباراة وتجعله في موقف حرج امام الجماهير فجماهير الزمالك ترى اللقاء وكانه لقمة سائغة في فم نادي الزمالك حيث سيواجهون متذيل الترتيب ولن يقبل الجمهور اي نتيجة سوى الفوز السهل وليس مجرد الفوز للتأهل وإكمال المسيرة في الدوري المصري الممتاز.

أما في الجهة الأخرى يري جماهير حرس الحدود أن فريقهم يمتلك الطموح والقدرة على تحقيق المفاجا وهزيمة الزمالك، لما لا وهم يملكون الطموح حاليا والعزيمة من اجا البقاء في الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل وعدم الهبوط.

سيلعب حرس الحدود المباراة ولا يملك شئ ليخسره وبالتالي تقل الضغوط عليه وهذه النقطة التي يجب عليهم استغلالها ضد الزمالك وهو الضغط النفسي على الزمالك الذي لا يقبل الخسارة اما حرس الحدود فهم يلعبون بطموح بدون ضغط نفسي عليهم.

في مباراة حرس الحدود ضد مع الزمالك جماهير تصدح بهتافات مدوية تؤجج لاعبي الزمالك وحرس الحدود تابعوا معنا مجريات المباراة والبث المباشر لمباراة الزمالك وحرس الحدود حصرياً على موقع ديفلانسر.

التشكيلة المتوقعة مباراة حرس الحدود والزمالك الدوري المصري الممتاز 2023

حراسة المرمي

  • محمد صبحي

خط الدفاع

  • احمد فتوح
  • محمود الونش
  • حسام عبد المجيد
  • حمزة المثلوثي

خط الوسط

  • محمد عبد الغني
  • نبيل دونجا
  • سيف جعفر

خط الهجوم

  • احمد سيد زيزو
  • ناصر منسي
  • مصطفي شلبي

موعد البث المباشر مباراة حرس الحدود والزمالك الدوري المصري الممتاز 2023

يقام البث المباشر مباراة حرس الحدود والزمالك الدوري المصري الممتاز 2023 في تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة الساعة 7:15 بتوقيت جرينيتش، حيث ينطلق اللقاء على ارضية ملعب الكلية الحربية، حيث يلعب حرس الحدود وبين مشجعية. تابعوا معنا البث المباشر مباراة حرس الحدود والزمالك.

مجريات مباراة الزمالك وحرس الحدود

سوف نبدأ بنقل أحداث مباراة لزمللك وحرس الحدود بث مباشر مع بداية عرض المباراة كما سنقوم بتلخيص مجريات مباراة الزمالك وحرس الحدود يستمر تحديث الأحداث والمجريات أولاً بأول وحتى نهاية المباراة تابعوا معنا نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود كما نرجوا منكم إخبرنا في التعليقات حول أراؤكم وتوقعاتكم لنتيجة ومجريات مباراة حرس الحدود والزمالك، إنتظرونا الليلة في البث المباشر لمباراة الزمالك وحرس الحدود الدوري المصري الممتاز 2023.

ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود

سوف نقوم بإدراج ملخص مباراة الزمالك ضد حرس الحدود حال إنتهاء البث المباشر لمباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الموافق 13 أبريل 2023 في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة أجمل اهداف الزمالك وحرس الحدود حصرياً على موقع ديفلانسر.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة