About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

أفضل الأسهم في السوق العالمية

تعتبر أفضل الأسهم في السوق العالمية هي التي يتم تداولها بسعر منخفض ويعد الاستثمار فيها مُربحًا للمستثمرين الصغار، وهي تعتبر نقطة بداية جيدة في البحث عن الشركات التي لديها تاريخ من الأداء المالي القوي، ونموذج أعمال راسخ، ونظرة جيدة للنمو المستقبلي.

أفضل الأسهم في السوق العالمية

يوفر الاستثمار في أفضل الأسهم في السوق العالمية فرصة رائعة لتنويع محفظتك وربما زيادة ثروتك بمرور الوقت، ومن خلال الاستثمار في الأسهم، يمكنك التعرض لمجموعة واسعة من الصناعات في جميع أنحاء العالم، فيما يلي سنذكر بعض أهم الأسهم المعروضة للتداول:

Apple Inc. (AAPL)

 Apple هي شركة تقنية متعددة الجنسيات تصمم وتطور وتبيع منتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية والمزيد، وقد كان سهمها من أفضل الأسهم أداءً في السوق العالمية لسنوات عديدة ولا يزال الاختيار الأفضل للمستثمرين.

Microsoft Corporation (MSFT)

Microsoft هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات تقوم بتطوير وتصنيع برامج الكمبيوتر والإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم ولها حضور قوي في السوق العالمية، وقد كان أداء أسهم Microsoft جيدًا باستمرار على مر السنين وهو خيار رائع للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد طويلة الأجل.

Amazon.com Inc. (AMZN)

 Amazon هي شركة عملاقة للتجارة الإلكترونية تبيع منتجات تتراوح من الكتب إلى الإلكترونيات إلى محالّ البقالة وغيرها، وقد أصبحت من أنجح الشركات في العالم بسبب حضورها القوي في السوق العالمي وقدرتها على تقديم أسعار تنافسية على منتجاتها، كما أن أداء سهم أمازون جيدًا كان أيضًا على مر السنين، مما يجعله خيارًا رائعًا للمستثمرين الذين يبحثون عن عوائد عالية.

Alphabet Inc. (GOOGL)

Alphabet هي شركة تكنولوجيا عالمية متنوعة لها شركات فرعية مثل Google و YouTube و Android و Waymo و Verily Life Sciences و GV و CapitalG و Nest Labs و Wing Aviation و Calico Life Sciences وغيرها، أداء سهم هذه الشركات يدل على أن الاستثمار فيها هو فرصة رائعة لربح المال.

لمعرفة أفضل الأسهم في السوق العالمية عليك البدء بالبحث في الأسواق المختلفة والشركات التي ترغب في الاستثمار فيها، وقد ترغب أيضًا في استشارة مستشار مالي متمرس يمكنه مساعدتك في تحديد الاستثمارات المحتملة المناسبة لأهدافك وتحمل المخاطر.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق