×

طبيعة عمل الموقع ؟

نهتم ببيع وشراء خدمات مصغرة,وجميع الاعمال الحرة ,مثل برمجه وتطوير وخدمات الأعمال, وشتى انواع التصميم , مثل تصميم اعمال الفيديو, وبانرات اعلانية ,مواقع,وهناك محترفون ايضا فى ,تصمميم لوجو احترافى ,بالاضافة بعرض خدمات ,التدريب والتعليم عن بعد ,مثل تعليم اللغة الانجليزية, البرمجه ,وعدد اخر من الخدمات المعروضة للبيع مثل خدمات ترجمة ,تقنية,صوتية,وكتابة السيرة الذاتية.

كيف يمكنني شراء الخدمة ؟

ان شراء الخدمات في منصة " الخدمات المضغرة " مثل شراء أي منتج من متجر الكتروني. كل ما عليك هو إضافة الخدمة أو الخدمات التي ترغب بشرائها إلى سلة المشتريات ثم دفع قيمتها. هذا سينشئ طلبات في حسابك تمكنك من التواصل مع البائعين وتزوديهم بالمعلومات التي يحتاجونها ليبدأوا تنفيذها.

كيف أستفيد من ديف لانسر؟

يُمكنك في ديف لانسر شراء الخدمات التي تحتاجها أو عرض خدماتك للبيع.

كيف يضمن ديف لانسر استلام الخدمة؟

يعمل موقع ديف لانسر كوسيط بين البائع والمشتري ويضمن حقك. عندما تشتري خدمة يبقى المبلغ معلقا بالموقع، وفقط بعد تأكيد استلام الخدمة من طرفك يحول مبلغ الطلب لرصيد البائع بالموقع.

هل أستطيع التواصل مع مقدم الخدمة قبل الشراء؟

بكل تأكيد. ستجد زر "تواصل مع البائع" في صفحة كل خدمة تمكنك من ارسال رسالة له للاستفسار عن الخدمة المعروضة.

كيف أطلب خدمة؟

شراء الخدمات في ديف لانسر مثل شراء أي منتج من متجر الكتروني. كل ما عليك هو إضافة الخدمة أو الخدمات التي ترغب بشرائها إلى سلة المشتريات ثم تسديد ثمنها. هذا سينشئ طلبات في حسابك تمكنك من التواصل مع البائعين وتزوديهم بالمعلومات التي يحتاجونها ليبدأوا تنفيذها.

كيف أدفع للبائع؟

يدفع المشترون مُقدما مبلغ الطلبات عبر ديف لانسر باستخدام حساب Paypal أو البطاقة الإئتمانية أو Payeer. لا يُسمح بالدفع للبائع عبر أية طريقة أخرى غير الدفع عبر صفحة شراء الخدمة في الموقع. إن طلب منك البائع الدفع بأية طريقة أخرى، نرجو إبلاغنا على الفور عبر فتح تذكرة مركز المساعدة.

هل بإمكاني إلغاء طلب؟

حسب حالة الطلب: حالة انتظار التعليمات: في حال طلبت الخدمة بالخطأ يمكنك الضغط على زر الغاء الطلب في صفحة الطلب مباشرة. حالة جاري التنفيذ: يُمكنك إلغاؤه إن لم يرسل البائع فيه أي رد. نفس صفحة الطلب في الأسفل ستجد زر إلغاء الطلب. حالة إنتظار الإستلام: لن يظهر لك زر الإلغاء إن نفذ البائع الخدمة وأرسل طلب إستلام. يُمكنك طلب تعديلات من البائع بالضغط على زر أطلب تعديلات. أو راسلنا عبر مركز المساعدة إن كنت تواجه أية مشكلة فيه. حالة تم التسليم: الطلب تم قبول استلامه من طرفك. في حالة حدوث مشكلة راسلنا عبر مركز المساعدة لتوضيح المشكلة التي تواجهها.

هل يمكنني الشراء من رصيد الحساب؟

نعم يمكنك ذلك مباشرة عبر الضغط على زر طلب الخدمة وبعدها ستجد أيقونة للدفع عبر ديف لانسر. عند شرائك طلب من رصيدك حسابك ستدفع مبلغ الطلب فقط دون الرسوم الإجرائية. ملاحظة : في حالة عدم رغبتك في شراء خدمة واختيارك إعادة مبلغ الطلب الملغي إلى بايبال أو البطاقة الإئتمانية، تواصل معنا عبر فتح تذكرة في مركز المساعدة، ليتابع فريق الدعم إعادة المبلغ إن كان يستوفي شروط الإعادة

ما هي رسوم ديف لانسر؟

يدفع المشتري رسوم إجرائية وهي بنسبة 5% أو بقيمة 0.5$ كحد أدنى على كل طلب. هذه الرسوم تساعدنا على إدارة المنصة وتطويرها وعلى توفير خدمة دعم فني .

هل تعاد الرسوم الإجرائية في حالة إلغاء طلب؟

عند إعادة مبلغ الطلب إلى رصيدك في خمسات يُضاف لرصيدك مبلغ الطلب فقط دون رسوم إجرائية. أما في حالة طلب إعادة المبلغ إلى Paypal أو البطاقة الإئتمانية يُعاد مبلغ الطلب بالإضافة للرسوم.

لماذا العمل عن بعد عبر ديف لانسر هو الخيار الأفضل لي؟

في السنوات الأخيرة انتشر على الصعيد العالمي نظام العمل عن بُعد، حيث تلجأ العديد من الشركات والمؤسسات – وكذلك الأفراد – إلى الاستعانة بأفراد يعملون عن بُعد من المنزل أو أي مكان في العالم عبر الإنترنت. العمل عن بعد لا يعترف بوجود الحدود الجغرافية؛ فبإمكانك توظيف أشخاص موهوبين ومبدعين من كل أنحاء العالم، فيعمل كل واحد منهم من المكان المُفضل بالنسبة له بأريحية تامة، وفي الأوقات التي يحددها لنفسه؛ وبذلك ستتوفر للموظفين كافة العوامل الدافعة للإنتاج، وستتوفر للشركات مميزات منها انخفاض التكلفة وتوفير جزء كبير من المال مع زيادة الإنتاجية، بالإضافة إلى الراحة الجسدية والنفسية.