About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بعد تصدره التريند.. مسلسل حدث بالفعل لـ غادة عبدالرازق ومواعيد عرضه

بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل حدث بالفعل للنجمة غادة عبدالرازق، تصدر المسلسل قوائم البحث في محرك جوجل، وأصبح السؤال الشائع الآن هو متى ستعرض الحلقات المقبلة من المسلسل، في السطور التالية سنلقي الضوء على أهم المعلومات حول مسلسل حدث بالفعل ومواعيد عرضه.

قصة مسلسل حدث بالفعل

تم تقديم مسلسل حدث بالفعل بواسطة النجمة غادة عبدالرازق، وتتمحور القصة حول قصص الأمراض النفسية والتي تم جمعها من تسع دول عربية، يعد هذا المسلسل الأول من نوعه في العالم العربي حيث يقدم 101 قصة حقيقية مختلفة.

 

تركز قصة "تحت الحزام" على شخصية الأم التي تؤديها غادة عبدالرازق، تعاني الأم التي هي أيضًا طبيبة نفسية من ارتباط مرضي مع ابنها، الأم تلاحظ تغيرات في سلوك ابنها وكيفية تعامله مع خطيبته، مما يثير قلقها. 

في الحقيقة، تكتشف أنهما يخططان للسفر بعد الزواج، فتقرر أن تتدخل، ويظهر على مر الحلقات تسلط الأم على ابنها ومعرفتها الواسعة بحياته، حيث تستغل الأم معرفتها بهموم الخطيبة النفسية وتختطفها وتقيدها بسلاسل لتحاول السيطرة عليها.

في الحلقتين الأولى والثانية يتم استعراض العلاقة المرضية بين الأم وابنها، حيث تقوم الأم بتسجيل جميع لحظاتهما معًا في مراحل مختلفة من العمر، وتظهر أيضًا لحظات بكاء الأم عندما يرفض ابنها تناول الطعام معها وعندما يغادرها لينضم لخطيبته بسرعة. 

وتظهر أيضًا سعادة الأم وارتياحها عندما يعود ابنها إليها بعد توتر الأحداث، حيث تجده نائمًا في سريرها بعد ليلة بحث عن الخطيبة، ويجعل هذا الاكتشافها سعيدة لأنها تعيد الثقة إلى قلب ابنها بعد أن ظن أن خطيبته هربت منه قبل حفل الزفاف.

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل

يعرض المسلسل حدث بالفعل على منصة Jawwy TV عرضًا ثابتًا كل أربعاء، ويتألف المسلسل من 5 قصص حقيقية، حيث تتكون كل قصة من 3 حلقات.

منصة عرض مسلسل حدث بالفعل

أعلنت منصة STC TV عن قناة لعرض مسلسل حدث بالفعل ابتداءً من منتصف سبتمبر الحالي، ويمكن للمشاهدين مشاهدة حلقات المسلسل عبر تطبيق الهواتف والتلفزيونات الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

 

أبطال مسلسل حدث بالفعل

تُعتبر غادة عبد الرازق واحدة من أبرز نجمات الدراما المصرية، وقد أبدعت في أدائها في مسلسل حدث بالفعل، ويروي هذا المسلسل قصة مشوقة ومليئة بالإثارة، حيث تقوم غادة بدور البطولة ببراعة وإتقان.

يشارك في بطولة المسلسل النجمان سلمى أبو ضيف والممثل خالد أنور، اللذان يقدمان أداءً ممتازًا ومقنعًا.

المسلسل من تأليف المبدع فادي النجار وإخراج الموهوب هشام الرشيدي، ويتميز مسلسل حدث بالفعل بسرد الأحداث بشكل مثير ومشوق، وتطور الشخصيات على مدار الحلقات.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة