About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

أفضل أدوات تسويق Snapchat

تُعد منصة Snapchat واحدة من أشهر وأكثر وسائل التواصل الاجتماعي شعبيةً في العالم، وتتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بشكل مؤقت، ولكن هل تعلم أنه يمكن للمسوقين استخدام Snapchat كأداة فعالة لزيادة الانتشار وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية؟ في هذا المقال سنستعرض لكم أفضل أدوات تسويق Snapchat التي يمكن للمسوقين الاستفادة منها.

أفضل أدوات SnapChat للمسوقين

من أفضل أدوات تسويق Snapchat للمسوقين ما يلي:

أداة Snap Ads

تتيح Snap Ads للمسوقين إنشاء إعلانات فيديو بطول 10 ثوانٍ فقط وتعرضها بين القصص المحتوى المؤقت Snapchat Stories للمستخدمين، هذه الإعلانات تظهر بشكل غير مزعج، حيث يمكن للمستخدم تجاهلها عن طريق التمرير، تُعد Snap Ads فرصة رائعة للمسوقين للوصول إلى جمهور Snapchat الضخم وزيادة التفاعل مع العلامة التجارية.

أداة Sponsored Geofilters

تُعتبر Sponsored Geofilters أداة مثالية لتعزيز الحضور والوعي بالعلامة التجارية في مناطق محددة، يمكن للمسوقين إنشاء مرشحات جغرافية خاصة تعرض للمستخدمين في موقع معين لفترة زمنية محدودة، يمكن استخدام Sponsored Geofilters في الفعاليات، المتاجر، والأماكن الشهيرة لزيادة تواجد العلامة التجارية وجذب المزيد من الاهتمام من قبل الجمهور المحلي.

 

أداة Branded Lenses

تُعتبر Branded Lenses أداة تفاعلية ممتعة يمكن للمسوقين استخدامها لزيادة الوعي بالعلامة التجارية، يتم تطوير Branded Lenses بشكل فريد وتصميمها حصريًا للعلامة التجارية، وتتيح للمستخدمين استخدام تأثيرات مميزة أو تصاميم مضحكة في صور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، هذه الأداة تساهم في تداول الإعلانات الخاصة بالعلامة التجارية على نطاق واسع، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات التي تحتوي على العلامة التجارية مع أصدقائهم.

أداة Discover Channels

تُعد قنوات Discover وسيلة أخرى رائعة للمسوقين لنشر المحتوى وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، تقوم شركة Snapchat بالتعاون مع العديد من الناشرين لإنشاء قنوات Discover المشهورة، حيث يتم عرض المحتوى المؤقت المثير للاهتمام للمستخدمين، إذا كان لديك علاقة تجارية مع Snapchat أو أنت ناشر، يمكنك استغلال هذه الفرصة من خلال إنشاء قناة Discover خاصة بعلامتك التجارية ونشر المحتوى الذي يعكس القيم والأهداف الخاصة بك.

أداة Snap Map

تعد Snap Map من أفضل أدوات تسويق Snapchat لمعرفة مواقع وعادات المستخدمين، تُظهر Snap Map خريطة مفصلة لمواقع المستخدمين وتسمح للمسوقين بتحديد المناطق ذات الكثافة العالية واستهداف جمهورهم المستهدف بشكل أكثر دقة، يمكنك استخدام Snap Map لتطوير استراتيجيات التسويق المحلية وزيادة التفاعل مع العملاء الحاليين والمحتملين.

بفضل أفضل أدوات تسويق Snapchat يمكن للمسوقين استغلال قوة Snapchat لزيادة انتشار العلامة التجارية والتفاعل مع الجمهور بشكل فريد ومبتكر، قم بتجربة هذه الأدوات لتحقيق نجاح حقيقي في حملتك التسويقية على Snapchat.

التعليقات
Mohamed abdalla - سبتمبر ١٤, ٢٠٢٣, ١:٠٤ ص - إضافة رد

جيد جدًا

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة