About Author
خديجة الوصال
124 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

موعد الجمعة البيضاء في مصر.. اعرف نسبة تخفيضات البلاك فرايداي

تُعتبر الجمعة البيضاء في مصر حدثًا تجاريًا لا يمكن تفويته، تُعرف الجمعة البيضاء أيضًا باسم "بلاك فرايداي"، وهي تعتبر فرصة للعثور على عروض مذهلة وتخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع، فلنتعرف على المزيد حول موعد الجمعة البيضاء في مصر في هذا المقال ونسبة التخفيضات المتاحة وكيفية الاستفادة من هذه الفرصة الذهبية لتحقيق توفيرات كبيرة.

تُعتبر الجمعة البيضاء في مصر حدثًا تجاريًا لا يمكن تفويته، تُعرف الجمعة البيضاء أيضًا باسم "بلاك فرايداي"، وهي تعتبر فرصة للعثور على عروض مذهلة وتخفيضات كبيرة على مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع، فلنتعرف على المزيد حول موعد الجمعة البيضاء في مصر في هذا المقال ونسبة التخفيضات المتاحة وكيفية الاستفادة من هذه الفرصة الذهبية لتحقيق توفيرات كبيرة.

موعد الجمعة البيضاء في مصر 2023

موعد الجمعة البيضاء في مصر لعام 2023 سيكون يوم الجمعة، الموافق 24 نوفمبر الجاري، ويتم تحديد موعد الجمعة السوداء بناءً على آخر يوم جمعة في شهر نوفمبر.

عروض الجمعة البيضاء في مصر 2023

مع ظاهرة "البلاك فرايداي" التي انتشرت عالميًا، فإن الجمعة البيضاء في مصر لا تقتصر على الأجهزة الكهربائية فقط، بل تتضمن أيضًا الملابس ومستحضرات التجميل والسلع الغذائية بتخفيضات تصل إلى نسبة مذهلة، فلنتعرف على أبرز عروض الجمعة البيضاء في مصر 2023:

خصومات كارفور الضخمة

يعتبر كارفور واحد من أكبر المتاجر في مصر، وهذا العام يُقدم تخفيضات تصل إلى 40% على منتجات العناية الشخصية و 15% على المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية، لذا لا تفوتوا فرصة الاستفادة من أفضل العروض بمناسبة الجمعة البيضاء في مصر.

خصومات جوميا على منتجات العناية بالبشرة والشعر

إذا كنت تبحث عن المنتجات الجمالية ومستحضرات التجميل فلا تتردد في زيارة جوميا، سوف يقدمون خصومات تصل إلى 50% على منتجات العناية بالبشرة والشعر، لذا استعد لتجنب تفويت هذه العروض المغرية.

خصومات رائعة على الموضة في جوميا

احصل على إطلالة جديدة مع خصومات تصل إلى 75% على منتجات الأزياء في جوميا. ما بين الملابس والإكسسوارات والأحذية، ستجد كل ما تحتاجه لتجديد خزانة ملابسك بأسعار مغرية لا تُقاوم.

خصومات هائلة على الأجهزة الإلكترونية في توشيبا

إذا كنت تبحث عن تحديث أجهزتك الإلكترونية، فلن تجد فرصة أفضل من هذه، تُقدم توشيبا بتقديم خصومات هائلة على الأجهزة الكهربائية المنزلية مثل التلفزيونات والثلاجات وأجهزة المطبخ الأخرى.

خصومات مذهلة على الهواتف الذكية في سامسونج

أصبح الهاتف الذكي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وسامسونج يخلق مفاجأة في الجمعة البيضاء بتقديم خصومات رائعة على هواتفهم الذكية الرائدة، انقلب الوقت لصالحك واحصل على هاتف جديد بسعر مخفض.

عروض رائعة على الأجهزة الرياضية في ديكاتلون

إذا كنت تبحث عن أجهزة لياقة بدنية وملابس رياضية عالية الجودة، فلا تفوت فرصة أقوى عروض ديكاتلون في الجمعة البيضاء، ستجد تخفيضات كبيرة على أجهزة القوة والأجهزة الرياضية الأخرى التي تحتاج إليها للبقاء في الشكل المثالي.

خصومات كبيرة على الأجهزة المنزلية في هوم سنتر

من الماكينات القهوة إلى الغسالات وأدوات المطبخ، ستجد تخفيضات كبيرة في هوم سنتر في الجمعة البيضاء، أضف لمسة من الراحة والتكنولوجيا لمنزلك بتجديد الأجهزة المنزلية الخاصة بك بأسعار أكثر ملاءمة.

تخفيضات مذهلة على السفر والإقامة في طيران مصر وأماكن أخرى

هل تخطط للسفر خلال الفترة المقبلة؟ لا تفوت فرصة الحصول على تخفيضات كبيرة على تذاكر السفر والإقامة في فترة عروض الجمعة البيضاء، استعد لتوفير الكثير من المال في رحلتك القادمة.

تذكر دائمًا البحث والمقارنة بين العروض قبل الشراء، فالجمعة البيضاء في مصر هي فرصة لا تعوض للحصول على أفضل العروض والتوفير المالي، استعد لهذا الحدث الكبير وتأكد من الاستمتاع بتسوقك في أفضل المتاجر.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة