About Author
محمود عزت
9 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي 2023

مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الجولة الرابعة من البريميرليج ستقام مساء اليوم السبت على ملعب الاتحاد، تأتي مباراة مانشستر سيتي وفولهام في ظل غياب مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا بسبب إجراءه عملية جراحية في الظهر قبل التوقف الدولي، سنخبركم في هذا المقال كل تفاصيل المباراة وموعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقناة الناقلة، وسنوفر كل مجريات مباراة مانشستر سيتي وفولهام وسنوفر رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي 2023 وتوقيت بدء المباراة 

مباراة قوية بين فريقي مانشستر سيتي وفولهام وموعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم السبت 2 سبتمبر 2023 ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي، الفريقان يدخلان هذه المباراة بقوة وحماس للفوز والحصول علي الثلاث نقاط.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام 3:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 4:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا و 5:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين وفلسطين والأردن و6:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

التشكيلة المتوقعة مانشستر سيتي ضد فولهام

توقعات تشكيلة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: جفارديول، آكي، كايل ووكر، أكانجي.
  • خط الوسط: فودين، رودري، كوفاسيتش.
  • خط الهجوم: إيرلينج هالاند، ألفاريز، جريليش.

مجريات المباراة مانشستر سيتي وفولهام

سنوفر كل مجريات مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم بث مباشر، نوفر جميع مجريات المباريات في الدوري الانجليزي بثا مباشرا تابع موقعنا لمزيد من التفاصيل والاخبار.

ترتيب مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الانجليزي قبل مباراة اليوم

بعد 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز نادي مانشستر سيتي في المركز 2 بـ 9 نقاط، تليه 3 أندية بـ 7 نقاط لكل منها وهم توتنهام وليفربول وأرسنال.

مباراة فولهام ستكون اختبارا قويا لفريق مانشستر سيتي، انتصار مانشستر سيتي على بيرنلي 3-0 وفاز على نيوكاسل يونايتد بهدف ثم حقق انتصارا مهما على ملعب شيفيلد يونايتد 2-1.

نادي فولهام جمع 4 نقاط من 3 مباريات حيث انتصر على إيفرتون 1-0 وخسر بثلاثية نظيفة أمام برينتفورد ثم تعادل مع آرسنال 2-2.

 

أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتي ضد فولهام؟

يتم نقل مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم السبت 2 سبتمبر ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة beIN Sports Premium 1 وسيتم التعليق على المباراة بواسطة المعلق خالد الحدي.

لقد ذكرنا موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام والقناة الناقلة والتشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي، سنوفر رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام في هذا المقال لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة