About Author

كاتب وشاعر مصري حاصل على ماجستير في القانون

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

الحلقة 15 من مسلسل ضرب نار

في الحلقة السابقة من ضرب نار شهدت أحداث الحلقة خروج جابر من السجن ليبدأ بحثه عن مهرة لينتقم منها بعدما خلعته أثناء سجنه.

وشهدت الحلقة كذلك زواج مهرة وهي التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز من زيدان رجل الاعمال والذي يجسده الفنان ماجد المصري، وذلك بعد أن غيرت حقيقة نسب طفلها من جابر وهو الذي يجسده الفنان أحمد العوضي لتنسب الطفل الى زيدان وتسافر بعد ذلك لتقضي شهر العسل معه.

أحداث الحلقة 15 ضرب نار

خرج جابر وهو الدورالذي يجسده الفنان أحمد العوضي وبدأ يبحث جابر عن زوجته مهرة والتي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز وذلك للإنتقام منها لانها خلعته أثناء سجنه.

ذهب جابر إلى بيت مهرة ليقابل ميمي صاحبة البيت وهي التي تقوم بدورها الممثلة زينة منصور، لتبلغه بأن مهرة غادرت المكان والمنطقة بعد سجنه وأن أكثر شخص يعرف أخبارها ومكانها هي سحر وهو الدور الذي تقدمه الممثلة القديرة مها نصار حيث لا يعرف عنها أحد شئ.

موعد عرض مسلسل ضرب نار

يذاع المسلسل الدرامي الرمضاني ضرب نار لهذا العام 2023م خلال أيام شهر رمضان المبارك وذلك في الساعه 10مساءا كل يوم على قناة ON  دراما الفضائية ويتم إعادة عرض الحلقة  صباح اليوم التالي  الساعه 1:45 صباحا وكذلك في الساعه 8:45 صباحا.

أحداث مسلسل ضرب نار

تتلخص أحداث مسلسل ضرب النار من خلال شخصية "جابر أبو شديد" المشهور "بالكوماندا"  وهو الدور الذي يقوم به الممثل القدير أحمد العوضي ويجسد دور جابر القادم من صعيد مصر الى القاهرة للبحث عن مصدر رزق له ولقمة عيش كريمة، ليتقابل بمهرة وهي التي تجسد دورها الممثلة والنجمة القديرة "ياسمين عبد العزيز" ليفاجأ بحبه لها وفي الأثناء  تتفاعل الأحداث من خلال المسلسل من خلال مزيج من التشويق والاثارة ويتزوج بها بعد ذلك.

أبطال مسلسل ضرب نار

ويشهد المسلسل الرمضاني بطولة الفنان أحمد العوض والفنانة القديرة ياسمين عبدالعزيز مع وجود مجموعة من الفنانين الكبار وهم  احمد الرافعي، وسهير المرشدي والفنانة بدرية طلبة مع الفنانة إيمان السيد والفنان الكبير ماجد المصري كذلك الفنانة هدى الإتربي، والمسلسل من تاليف المؤلف الكبير ناصر عبدالرحمن ومن إخراج المخرج مصطفى فكري.

خطت بقلم: علاء الضوي حرير

 

 

التعليقات
hamidi mohamed - مايو ٢, ٢٠٢٣, ٧:٥٨ ص - إضافة رد

https://www.divlancer.com/10875-21717

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة