About Author

كاتب وشاعر مصري حاصل على ماجستير في القانون

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

2مشاهدة الحلقة 14 من مسلسل المداح

شهد مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة 14 تطور جديد فى الأحداث حيث يقوم دكتور إبراهيم "خالد زكى" بزيارة صابر "حمادة هلال" ويخبره بحقيقة عماد "تامر شلتوت" والذى يسيطر عليه الجن وكيف اختفى بعد رؤية صابر المداح.

 

 

بينما يبحث صابر على زوجته رحاب "هبة مجدى" ويعلم من منال شقيقتها "دنيا عبد العزيز" أن هناك بعض التفاصيل التى تخص رحاب وأحلام الزوجة الثانية لحسن "رانيا فريد شوقى" وحكت له على قراءتها للفنجان والحلم الذى رأته لها.

ويلتقى هايم "محمد رياض" بأحلام فى منزله ويؤكد عليها ضرورة السيطرة على رحاب وأن تخفيها عن صابر أكبر وقت ممكن.

ويظهر عماد إلى دكتور إبراهيم مجددا لينفى لديه كافة الشكوك فى محاوله منه للسيطرة عليه ولكن إبراهيم يواجهه ويقرر أن يواجه عماد بصابر.

وفى مشهد مخيف تظهر هند بيت الأحمر "لوسى" إلى رحاب والتى تتخيل بوجود أصوات غريبة تردد كلامها فى المنزل بينما يتوجه صابر إلى منزل غالب والد رحاب "جمال عبد الناصر" ظنا منه أنها تتواجد هناك ولكن يفاجئ صابر بلقاء شبيه ولكنه من الجن ويخلق بينهما صراع قوى.

ويحلم صابر بأنه متزوج من تاج "يسرا اللوزي" بينما تعترض رحاب على تواجدها فى شقة طليقها عز "محمد عز" عندما تعلم من أحلام أن هذا المسكن شقته.

وتنتهى الحلقة بلقاء يجمع بين هند بيت الأحمر وهايم حيث تلقنه بعض التعليمات الخاصة بالمقربين من صابر المداح حيث تطلبه بأنه يحكم قبضته عليهم أكثر من ذلك.

أبطال وشخصيات مسلسل المداح

يشارك هذا الموسم في المداح مجموعة من الممثلين الجدد والقديرين ومنهم الفناة يسرا اللوزي وهذا العمل يعد ثاني مشاركة لها مع الفنان حمادة هلال بعد مسلسل طاقة القدر، كما تشارك الفنانة سلمى أبوضيف لأول مرة هذا الموسم في المداح  وتظهر الفنانة الكبيرة لوسي في المداح في صورة جنية من الجن في دور محاربة صابر المداح، كما يظهر الفنان القدير خالد ذكي و الفنانة دينا عبدالعزيز وتشارك البطولة مع الفنان حمادة هلال الفنانة هبة مجدي.

المسلسل من حوار وتأليف أمين جملا وشريف يسري ومن إخراج المخرج أحمد سمير فرج.

خطت بقلم : علاء الضوي حرير

 

 

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة