About Author
omar
0 followers

Author Popular Articles

هل برشلونة مستعد لمواجهة ريال مدريد ؟

قبل مواجهة برشلونة للريال في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يواجه برشلونة العديد من الإصابات فهل برشلونة جاهز حقا لمواجهة الملكي في الكامب نو؟ 

قبل المواجهة هنالك اصابات عديدة مثل إصابة بيدري، عثمان ديمبيلي، رونالد اراوخو، دي يونج وكريستنسين جميعهم مصابين فهل يمكننا القول ان ريال مدريد أمام فرصة كبيرة للتتويج بلقب غائب عن الملكي من وقت ام ان لدى البارسا كلام آخر.

وهنالك اخبار تقول عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة اقتربت وذكر رئيس برشلونة خوان لابورتا انه يريد تحسين العلاقات ما بين البيت الكتلوني واسطورتهم الأولى ليو ميسي فما هي النظرة من اتجاه الأرجنتيني هل يوافق على العودة بالرغم ان لابورتا قام بالغدر فيه منذ موسمين ام ان ليو أيضا اشتاق إلى بيته ؟؟

ويجب أن نذكر ان برشلونة خرج بعد ميسي من دور مجموعات دوري الأبطال مرتين على التوالي وآخر هدف للبارسا في الأدوار الإقصائية كان من ليونيل ميسي ضد باريس سان جيرمان فهل يعود البارسا إن عاد لهم ميسي ؟ 

من وجهة نظري ان ميسي لن يعود بسهولة لديه عروض من أندية كبيرة ولديه عروض تجديد من ناديه الحالي باريس سان جيرمان ولكن ربما قد يغيير رأيه بعد فوزه بكأس العالم قطر 2022 نتمنى أن يعود لبرشلونة ويعتزل في بيته ليو يستحق نهاية كهذه .

من جهة أخرى لا أظن أن الدوري الاسباني قد يوافق على عودة ليو إلى القلعة الكتلونية بسبب قواعد اللعب المالي النظيف والدوري الاسباني قام منذ ايام بفسخ عقد لاعب برشلونة الشاب جافي ولديه إدعائات ضده وانه كان يعطي المال للحكام تدخلت  UEFA وفتحت تحقيق بهذا الأمر فهل برشلونة يكون بريء وينجو من كل هذه الصعوبات ام ان برشلونة من الصعب عليه الخروج من هذه الازمة وسيواجه الكثير من الصعوبات في الدوري الاسباني هذا الموسم ؟  

كل الاحتمالات واردة نادي كبير مثل برشلونة يمكنه تخطي كل هذه الصعوبات لأنه تخطى أصعب من هذه الأمور بالموسم الماضي.

بالنهاية بالتوفيق للنادي الكتلوني في تحدي كبير في وقت صعب من الدوري لكن سيتخطى لأن البارسا قد حسم الدوري بالفعل.

التعليقات
Usis - مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ٥:٥٨ ص - إضافة رد

Ii

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق
Usis - مارس ٢٦, ٢٠٢٣, ٥:٥٩ ص - إضافة رد

ريال مادريد

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة