About Author
خديجة الوصال
123 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

من غير إحراج.. اتعلم ازاي تغادر جروب على الواتساب

يسعى مستعملو تطبيق الواتساب إلى العثور على طريقة تمكنهم من الخروج من "المجموعة" بدون أن يعلم أحد، لأن الكثير من مستخدمي التطبيق يشعرون بالإحراج حال خروجهم من المجموعات، ففي حالة الخروج، ستظهر رسالة لكل أفراد المجموعة تشير إلى "مغادرة هذا الشخص" لإلغاء الحرج على الأشخاص، لهذا السبب قام تطبيق الواتساب بإطلاق ميزة جديدة يطلق عليها اسم "المغادرة الصامتة"، وذلك استنادًا إلى ما تم نشره في موقع "ديلي ميل" البريطاني.

ميزة طبيق الواتساب الجديدة للمستخدميه

أعلن تطبيق "الواتساب" عن ميزة جديدة تحت اسم "المغادرة الصامتة" في شهر مايو وقد تم تفعيلها مؤخرًا، وهذه الميزة تمكّن المُستخدمين من مغادرة المجموعات (الجروبات) بشكل سرّي دون إرسال أية إشعارات للأفراد الآخرين.

كيفية تفعيل الميزة الجديدة في تطبيق الواتساب 2023

ويتطلب التحديث الجديد الذي قدمه تطبيق الواتساب تحديث التطبيق أولًا، ثم يتم اختيار مغادرة المجموعة لكي يظهر إشعار المغادرة لمشرفو المجموعة فقط، ولا يُظهر هذا الإشعار للأعضاء الآخرين.

هل يمكن مغادرة المجموعة دون معرفة المشرفين؟

حدّث تطبيق واتساب ميزته الجديدة، والتي تسمح للمستخدم بمغادرة المجموعة دون إعلام المشرفين، وذلك عبر عدم إظهار الإشعار في حالة تعطيل خاصية "إشعارات القراءة" من خلال قائمة الخصوصية في إعدادات التطبيق.

إمكانيات الميزة الجديدة لتطبيق الواتساب

تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين حظر أرقام محددة من إضافتها إلى المجموعات، عبر تفعيل خيار الخصوصية ثم الانتقال إلى صفحة "Groups"، وسيظهر لك ملاحظة توضح من لديه الصلاحية في إضافتك إلى المجموعات، وبإمكانك من ثم اختيار الأشخاص أو جهات الاتصال المراد حظرها عن دخول المجموعات، كذلك يمكن إلغاء طلبات الأشخاص غير المرغوب بهم من قائمة الأسامي.

مميزات تطبيق الواتساب بالنسبة لتعديل الرسائل النصية خلال 2023

أعلن تطبيق الواتساب عن توافر خاصية جديدة وهي إمكانية تعديل الرسائل النصية بعد إرسالها، حيث يمكن للمستخدم أن يصحح أخطاءه الإملائية بدلا من إعادة كتابة الرسالة مرة أخرى، وتأتي هذه الميزة لتوفير وقت المستخدم، إذ تكون متاحة لمدة 15 دقيقة بعد إرسال الرسالة، وجاء ذلك على حسب التقارير التي نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة