About Author
gourich said
2 followers

أحدث المقالات
مارس ٢٥, ٢٠٢٤, ١٢:٤٦ م - حنين الجوهرى
مارس ٢٢, ٢٠٢٤, ١:٢٤ م - خديجة الوصال
مارس ٨, ٢٠٢٤, ١:٢٠ م - علي خريسات

مراكش المدينة المغربية الساحرة

مراكش المغربية هي مدينة في الجزء الغربي من المغرب، وتقع في سفوح جبال الأطلس. تشتهر بمدينتها القديمة التاريخية، المدينة المنورة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ووجهة سياحية رئيسية. المدينة هي أيضا موطن للعديد من القصور والحدائق والمتاحف، فضلا عن الأسواق التقليدية والبازارات. تشتهر مراكش بالحياة الليلية النابضة بالحياة وهي وجهة شهيرة لكل من السياح والمسافرين من رجال الأعمال.

ميزات مدينة مراكش المغربية:

تضم المدينة المغربية مراكش عدداً كبيراً من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل الحدائق الشهيرة مثل الحديقة الزهورية، الحديقة الملكية، وغار البواكير بالإضافة الى القصور والمتاحف التاريخية.

المدينة تضم العديد من الأسواق التقليدية الشهيرة، مثل الأسواق الحرة، الأسواق الجديدة، والأسواق الحرة المغربية، الذي يجعلها منطقة مثالية للتسوق. كما يشتهر مراكش بالحياة الليلية الحيوية، كما يشتهر بالطهي المغربي الشهير والشعبي الذي يجعلها مثالية للزيارة

الاكلات المشهورة في مدينة مراكش:

مراكش الطهي المغربي هو مشهور بطعامه اللذيذ والمتنوع. هناك العديد من الأطباق المشهورة التي يمكن التجربة في المدينة، مثل

طاجين: واحدة من الأطباق الرئيسية في مدينة مراكش بشكل خاص والمغرب بشكل عام.

الكسكس المغربي: هو واحد من الأطباق الشعبية الرئيسية في المغرب ويشبه الكسكس الشعبي في الشرق الأوسط. يشبه الكسكس الشعبي الذي يشبه الكسكس الشعبي الشرق، هي واحدة من الأطباق الشعبية الرئيسية في المغرب. هي كعجينة بيضاوية مغطاة بالدجاج المشوي أو الذبائح الأخر.

باستيلا أو الحريرة: الطعام الرئيسي للإفطار في المغرب، وهي عبارة عن حساء به اللحم، الصلصة، الثوم، الجزر، الطماطم، الصنوبر، الحبوب، الجبن الطازج و الطعام الشعبي الذي يشبه الحساء الشعبي الشرق الأوسط، يشكل العديد من الطعام الشعبي الذي يشبه الطعام الشعبي الشرق الأوسط، وهي تعتبر أفضل مثال على الأطعامة الشهية في المغرب العربي.

مراكش المغربية: تعتبر مدينة المشاهير، الاعلاميين، الممثلين، المغنيين، لاعبي كرة القدم على راسهم كرستيانو رونالدو حيث افتتح  فندق في مدينة مراكش، الممثل الاسطورة روبرت دي نيرو الامريكي فرع من سلسلة فنادق نوبو. 

مراكش مدينة ساحرة فهي مدينة تتكلم عن ذاتها كمدينة خالدة في عقول اهلها، مشاعر زوارها الدين يشعرون بفخر و اعتزاز كبيرين يعبران عن مكنونات النفس التواقة الى العيش في السحر و الافتنان و الجادبية.

التعليقات

يجب تسجيل الدخول لإضافة تعليق

مقالات ذات صلة