×

من نحن


ديف لانسر أفضل الأسواق العربية لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع ديف لانسر بين الشباب المستعدين لعرض خدماتهم وعروضهم المميزة، وبين فئة المشترين الذين يرغبون بشراء هذه الخدمات، وبذلك قد يوفر دخلاً مناسباً إذا ما كانت الخدمة مميزة وبأسعار مناسبة للأفراد الراغبين بالعمل الشخصي أو الشركات الناشئة. كما يتيح موقع ديف لانسر الخيار الأفضل للمشتري بحيث يتمكن كل مشتري من تقييم البائع والسلعة المعروضة كذلك.

موقع ديف لانسر تابع لموقع Divbux.com للإعلانات و divchanger.com للحوالات المالية الشهيرين والموثوقين.

الشباب يبحثون عن أفضل المنتجات لذا تم إنشاء هذا الموقع لتلبية هذه الاحتياجات بأقل التكاليف والوقت والجهد بحيث نتيح لك العديد من الشباب الموهوبين والمبدعين في مجالات متعددة ويكتسب المحترفون في هذا المجال سنوياً ما لا يقل عن 100 ألف دولار.

من خلال ديف لانسر، يمكن للشركات إنجاز المزيد من الأعمال، وتتواصل مع محترفين في العمل في مشاريع من تطوير تطبيقات الويب والجوال إلى تحسين محركات البحث وتسويق الوسائط الاجتماعية وكتابة المحتوى وتصميم الرسومات ومساعدة المسؤول وآلاف المشاريع الأخرى يجعل من ديف لانسر الأفضل البحث عن المحترفين في هذا العالم وتوظيفهم والعمل معهم ودفع رواتبهم في أي مكان وفي أي وقت أمرًا سريعًا وبسيطًا للغاية وفعالًا من حيث التكلفة.