×

سياسة الخصوصية

تلتزم إدارة موقع ديف لانسر، في الحدود المسموح بها وفق القانون المنظم، بعدم كشف أي معلومات شخصية عن المشترك مثل عنوانه أو رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص به وغيرها.
علاوةً على ذلك، لن يتم تبادل، أو تداول أي من تلك المعلومات أو بيعها لاطراف أو جهات أخرى، ولن يُسمح بالوصول إلى المعلومات إلا للأشخاص الموثوقين والذين بدورهم يشرفون على موقع ديف لانسر.


انتفاء المسؤولية القانونية

يُقر المُستخدِم بأنه هوَ المسؤول الوحيد عن طبيعة الإستخدام الذي يحدده او يمثله على الموقع الإلكتروني ديف لانسر، وتخلي إدارة موقع ديف لانسر طرفها، إلى أقصى مدى يجيزه القانون، من كامل المسؤولية عن أية خسائر أو أضرار أو نفقات أو مصاريف يتكبدها المُستخدِم أو يتعرض لها هو أو أي طرف آخر من جراء استخدام الموقع الإلكتروني ديف لانسر بشكل غير صحيح، أو العجز عن استخدامه.


حالات انقطاع الخدمة والسهو والخطأ في الموقع الإلكتروني ديف لانسر

تُبذل جُل الجهود من قبل إدارة الموقع في الحرص والحفاظ على استمرارية عمل الموقع الإلكتروني بدون حدوث آيه مشاكل في الخدمة، ولكن على الرغم ذلك قد تقع في أي وقت أخطاء وحالات سهو وانقطاع للخدمة وتأخيرها، لا داعي للقلق في هذه الحاله تتوقع إدارة الموقع من المستخدمين الصبر لفترة قصيرة حتى نقوم بأعمال الصيانة اللازمة شاكرين لهم ذلك.


حساب المشترك وكلمة السر وأمن المعلومات

  • يجب على المستخدم أن يختار كلمة مرور قوية وعنوان بريد إلكتروني ليتم مراسلتة بوساطته، وتكون مسؤولية حماية كلمة المرور هذه وعدم مشاركتها أو نشرها على المستخدم نفسه، وفي حال حدوث أي معاملات أو إنتهاكات لخصوصيته أو نشر آي منتج غير مرغوب من حسابة الخاص بسبب إهمال المستخدم وعدم المحافظة على كلمة المرور فسيتحمل كافة المسؤوليات المترتبة على ذلك، دون أدني مسؤولية على موقع ديف لانسر.
  • يتحمل المستخدم كافة المسؤولية عن المنتجات التي يتم عرضها على الموقع وبالتالي تحمل النتائج المترتبة على المخالفة في حال وحدوثها.
  • لا يستطيع المستخدم حذف حسابه من ديف لانسر أو حتى تعديل الإسم الخاص بحسابه الشخصي، بسبب تعلق الحساب بأمور مالية وحقوق مستخدمين آخرين يمكن الرجوع لها في أي وقت حال حدوث بعض المشاكل أو البلاغات.
  • يجب على كل من البائع والمشتري الإلتزام بقواعد ديف لانسر في البيع والشراء من خلال الموقع وعدم عقد آي إتفاقات أو صفقات خارج الموقع. وعدم الالتزام بذلك يعرض المستخدم لحظر حسابه وخسارة كل رصيده الحالي في موقع ديف لانسر إذا ثبت عليه مراسلة بائع أو مشتري بغرض التعامل خارج موقع ديف لانسر.
  • يمنع انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو تشويه سمعة أشخاص أو مؤسسات أو شركات أو تعمد نشر أي معلومات تسبب ضرراً لشركة معينه أو شخص بحد ذاته أو دولة أو جماعة وعدم وضع مواد قرصنة وبرامج مسروقة وجميع ما يخالف الأعراف والقوانين المنظمة، ويكون المشترك مسؤولا مسؤولية كاملة عن كل ما يقدمه عبر حسابه الخاص على الموقع.

التسجيل


يقر المستخدم عند القيام بالإشتراك بهذا الموقع بأن المعلومات المقدمة هي كاملة ودقيقة لا خلل فيها ولا لبس، ويلتزم بأنه لن يحاول دخوله متنكراً بشخصية مستخدم آخر ولن يستخدم أي من الأسماء غير المرغوبة أو المخالفة للأعراف والقوانين، مثل أرقام الهواتف، والأسماء المنتحلة لشخصيات شهيرة، وروابط المواقع، والأسماء غير المفهومة، وما في هذا السياق.
ويلتزم ايضاً بعدم تسجيله بأكثر من حساب في موقع ديف لانسر وعند استخدام نفس الشخص لأكثر من حساب وإن حدث مثل هذا التصرف من أحد الأعضاء فإنه يعرض كافة الحسابات الخاصة به للحظر بشكل نهائي مع تحفظ إدارة ديف لانسر بكافة حقوقها في التصرف بهذه الحسابات.


الرقابة على المحتوى

تحتفظ إدارة موقع ديف لانسر الإلكتروني بالحق في مراقبة أي محتوى يدخله المستخدم، دون أن يكون ذلك لزاما عليها، ذلك أنها لا تستطيع مراقبة كل مدخلات المستخدمين، لذا تحتفظ بالحق (من دون التزام) في حذف أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة من شأنها انتهاك شروط وأحكام الموقع دون الرجوع للمستخدم. إن قوانين حقوق النشر والتأليف المحلية و العالمية والأجنبية والمعاهدات الدولية تحمي جميع محتويات هذا الموقع، ومن خلال الاشتراك فيه فإن المشترك يوافق ضمنيا وبشكل واضح وصريح على الالتزام بإشعارات حقوق النشر التي تظهر على صفحاته.