×

احداث ستحدث في 2022 لا تفوتك نهاية العالم

سنة 2022 م (بالأرقام الرومانية: MMXXII) ستكون سنة بسيطة تبدأ يوم السبت (الرابط يظهر نموذج الجدول الزمني الكامل للسنة) من التقويم الغريغوري. وهي السنة 2022 بعد الميلاد والسنة 22 في الألفية الثالثة والقرن الواحد والعشرون والسنة ال3 في عقد 2020.

أحداث متوقعة

كأس العالم 2022 في قطر.

كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.


4 أحداث عالمية يحتضنها العالم العربي في 2022: مصر تستضيف قمة المناخ

الإمارات تستقبل حدثين.. وقطر على موعد مع كأس العالماستعدادات كأس العالم 2022

استعدادات كأس العالم 2022

يستعد العالم العربي لاستضافة 4 أحداث عالمية كبرى في 3 دول مختلفة تعيد العرب على الساحة العالمية مرة أخرى في مجالات مختلفة تشمل الرياضة والاختراعات الحديثة ومؤتمر للمناخ في دول هي مصر والإمارات العربية المتحدة وقطر.

مصر تحتضن النسخة الـ 27 من قمة المناخ

وتحتضن مصر في 2022 النسخة الـ27 من قمة المناخ برعاية الأمم المتحدة، وأعلن الخبر المبعوث الأمريكي للمناخ جون كيري بعد شهر من إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رغبة مصر استضافة قمة المناخ العام المقبل.

قطر.. أول دولة عربية تستضيف كأس العالم

ستكون قطر على موعد مع التاريخ عندما تستضف النسخة الثانية والعشرون من بطولة كأس العالم لكرة القدم في نهاية عام 2022 في الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر والمقامة لأول مرة في الشتاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الخليج العربي في الصيف.

هذه البطولة هي آخر بطولة بها 32 منتخبا، حيث سيتم زيادتهم إلى 48 فريقا في بطولة 2026 المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، وستستغرق أول بطولة تستقبلها بلد عربي 28 يوما.

ستقام البطولة في 8 ملاعب هي استادات الجنوب، والمدينة التعليمية، والريان، وخليفة الدولي، وملعب لوسيل واستاد البيت ورأس أبو عبود، والثمامة، وستضم هذه الأماكن خاصية تبريد الملعب وسيتم تركب أجزا ء علوية في الملاعب، تتبرع بها قطر لصالح الدول الفقيرة بعد انتهاء البطولة لأنها أكبر من الطاقة الاستيعابية لسكان قطر ولن يحتاجوها.

الإمارات تحتضن كأس العالم للأندية للمرة الخامسة 

لشغف الشباب العربي بكرة القدم وفئات مختلف باعتبارها معشوقة الجماهير، ستستضيف دولة الإمارات نسخة كأس العالم للأندية في بداية 2022 للمرة الخامسة في تاريخها، وأعلن اليوم الأربعاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جاني إنفانتينو الخبر بعد انسحاب اليابان من استضافة هذه البطولة.

ونظمت الإمارات كأس العالم للأندية في أعوام 2009 و2010 و2017 و2018، ويشارك في هذه النسخة النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا والجزيرة الإماراتي الفائز بالنسخة الأخيرة من الدوري الإماراتي ونادي تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا وأوكلاند سيتي النيوزيلندي ممثلا عن قارة أوقيانوسيا.

إكسبو لأول مرة في الإمارات

تسعى الإمارات إلى استضافة أحداث عالمية بشكل دائم من أجل تسويق البلد وزيادة السياحة وجذب استثمارات مختلفة في المستقبل لذلك استقبلت الإمارات معرض إكسبو الدولي 2020 الذي يقام لأول مرة في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط في الفترة من أكتوبر الجاري لينتهي في مارس 2022 في مدينة دبي عاصمة السياحة في دولة الإمارات، وجرى تأجيل المعرض عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وترفع الإمارات شعار « تواصل العقول .. وصنع المستقبل»، وإكسبو هو معرض دولي يقام كل 5 سنوات يعرض فيه أحدث الاختراعات التكنولوجية التي سيستخدمها العالم الفترة المقبلة، وحصلت دبي على استضافة الحدث بعد منافسة شرسة مع مدن ساو باولو البرازيلية ويكاترينبرغ الروسية وإزمير التركية، حيث حصلت على تأييد 116 من أصوات أعضاء المكتب الذين لهم حق التصويت، من إجمالي 164 صوتا.

نيزك هيضرب الأرض ومجاعات منتظرة.. أشهر عرافى العالم يتوقعون أحداث 2022..فيديو

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم هشام عبد التواب، التي استعرض خلالها أبرز تنبؤات أشهر عرافى العالم بشأن أحداث عام 2022.

وتابعت التغطية، أنه للعديد من عرافى العالم تنبؤات هامة بشأن عام 2022  المنتظر، خاصة أن العرافة البلغارية العمياء أو بابا فانجا، اسمها الحقيقي هو أنجيليا جوشتيروفا، ذاع صيتها في العالم بسبب توقعاتها الغريبة والصحيحة أيضا، حيث كانت على علم بتفكك الاتحاد السوفيتي وهجوم 11 سبتمبر في عام 2001، بالإضافة إلى كارثة تشيرنوبل وبلغت صحة توقعاتها 85%، ورغم وفاتها في عام 1996 أي منذ نحو 25 عامًا، إلا أن تنبؤاتها بما سيحدث في المستقبل لا تزال تبهر الجميع.

وتابعت التغطية الخاصة، أن العرافة العمياء كشفت أنه في عام 2022 ستحدث العديد من الكوارث التي ستكون سبب في هلاك الكوكب:

ستضرب العديد من البلدان الآسيوية، إلى جانب أستراليا، نوبات شديدة من الفيضانات.

 

السفن الفضائية ستهاجم الأرض وستقصف المدن وتأخذ بعض سكان الأرض أسرى لها.

 

العديد من الأماكن ستصاب بنقص المياه، نظرًا لتزايد عدد السكان وتلوث الأنهار، وسيشهد العالم كارثة في العثور على مصادر للمياه.

 

ستشهد الأرض هجوما حادا من الجراد للمحاصيل والأراضي الزراعية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي ستكون نحو 50 درجة مئوية.

 

 بسبب الإدمان المتزايد للتكنولوجيا، فإن العديد من الناس سيخلطون بشكل خطير بين الخيال والواقع.

 

ومن بين أبرز توقعات العرافة العمياء لعام 2022، أن البشرية ستتأثر بمجاعة شديدة بسبب تغير المناخ، وسينتهي الأمر بالناس بأكل الخنافس أو الأوراق أو الطين.

مسافر بالزمن يسرد أحداث عام 2022: نيزك ضخم وكائنات فضائية تستعمر الأرض

المستقبل يشغلنا جميعًا ولكن هناك من شغله المستقبل أكثر بكثير من أي شخص آخر على ظهر الكوكب، فقد أدعى شخص أنه سافر بالزمن حتى عام 2022 لمعرفة ما يدور، وفي رحلته إلى هذه السنوات خرج في مقطع فيديو على تيك توك ليقول أن نيزك ضرب الأرض وجلب معه كائنات فضائية.

هذا الفيديو ليس الأول الذي يزعم فيه صاحب حساب والمعروف باسم "المسافر عبر الزمن" أنه يساعد البشرية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

قدم الحساب الغريب بالفعل الكثير من التنبؤات الأخرى حول الأرض، فقد يعتقد المسافر عبر الزمن أن ثلاثة مراهقين سيفتحون بوابة لكون بديل باستخدام بيضة ديناصور T. Rex في ديسمبر.

كما يقول أيضًا أن مدينة أتلانتس الأسطورية الغارقة سيتم العثور عليها في المحيط الأطلسي في عام 2022 ، والتي تضم حياة الأسماك البشرية.

وأضاف أن ناسا ستعثر على أرض معكوسة في أغسطس وأن ثمانية بشر سيحصلون على قوى خارقة من الطاقة القصوى للشمس في أكتوبر، وغيرها من الاحداث الذي سيكشفها لاحقًا في الفيديوهات القادمة.


رابط مختصر للمقال https://www.divlancer.com/go/?b=74


مقالات مختارة



التعليقات



الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق على الموضوع دخول